في اول تعليق لها حول مشاركتها بــ "آراب آيدول".. "ممكن ما تشوفوني... بس انا احلام"

صورة احلام من اللقاء

25.04.2016 | 21:11

رجحت الفنانة الاماراتية احلام عدم مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية "آراب آيدول", الذي سيعرض في الموسم القادم, وذلك بعد انباء تناقلتها وسائل اعلامية بخصوص مفاوضات تجري  مع الفنانة المغربية سميرة سعيد للمشاركة في هذا البرنامج.

واوضحت احلام, في الجزء الرابع والأخير من اللقاء, عبر برنامج (أي تي) بالعربي, الذي بث على قناة MBC 4, "ممكن ماتشوفوني ببرنامج عرب ايدول,, بس انا احلام ".

 واضافت احلام انا من مؤسسي برنامج "آراب آيدول", ولما جيت وقعت مع ادارة البرنامج سيزن فور  وقعت سنة وحدة وممكن اعمل سيزن 4 وماكمل بعدين

ونفت احلام  حدوث أي خلاف مع "mbc", واصفة العلاقة بانها "جيدة", والتي اعتبرتها محطة "كبيرة" و "هم شاشة بالعالم العربي".

وتناقلت وسائل إعلام عربية مفاوضات تجري مع الفنانة المغربية سميرة سعيد للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية "آراب آيدول" الشهير لاستبعاد أحلام منه, في حين نفت الفنانة المغربية انضمامها للجنة تحكيم البرنامج  بدلا من أحلام.

ولجنة تحكيم برنامج "آراب آيدول" كانت تتألف من الفنان راغب علامة والفنانة نانسي عجرم والموزع الموسيقي حسن الشافعي بالإضافة إلى أحلام, وشهد الموسم الماضي انسحاب الفنان راغب علامة من البرنامج بسبب خلافاته مع أحلام وتعويضه بمواطنه الفنان وائل كفوري.

وعن رفض ادارة "mbc" فكرة خوض احلام تجربة تلفزيون الواقع, اكدت احلام ذلك, مشيرة الى ان المحطة كانت "خائفة" من منع عرض برنامجها "ذا كوين" والذي سوف يؤثر عليها.

من جهة اخرى, اعتبرت احلام ان الناس "مبهورين" منها, مبينة ان كلمة "مقهورين من الملكة" والتي اعتادت ان تقولها في بعض المناسبات, هي "ليست موجهة للجمهور بل  مع خلافها مع الاشخاص ".

وحول انتقادات طالت احلام من مختلف الجنسيات وردها المتعمد فقط على الجنسية اللبنانية, قالت احلام,  انه امر "عادي", لكن لم "يسيئوا لي" , كما فعل بعض الاعلاميين اللبنانيين , لكني لم اتكلم عن لبنان او اللبنانيين بل عن "بعض الاعلام اللبنانيين اللي مااعتبرهم اعلاميين ".

وهاجمت احلام بعض الاعلاميين اللبنانيين قائلة ان "الكلام الي بقولوه اعتبرو زبالة اقول لهم بدل ماتتكلمو ترمو زبالة زيادة انزلو عالشوارع نضفو الزبالة كعمل وطني, وساقاضي اشخاص في لبنان, كما رفعت قضايا على محطة ام تي في ".

وحول خلافها مع نضال الاحمدية التي هددتها بمنع دخولها لبنان, قالت احلام "عندي تغريدات لها من 4 سنين وهي تقول سوف امنع احلام من دخول لبنان لمنع اجراء برنامج عرب ايدول وهذا هو هدفها , وهي تهاجمني لانني مهمة".

وتمر العلاقة بين الاعلامية نضال الاحمدية واحلام بمرحلة توتر, لكنها تفاقمت اثر تغريدات الاخيرة والتي اعتبرها اغلب الشعب اللبناني بانها مسيئة لهم, حيث هددت الاعلامية اللبنانية احلام بمنع دخولها لبنان, الامر الذي ردت عليه احلام سادخل لبنان "غضبا عنك".

وبخصوص الفنانة مايا دياب التي ساندت عادل كرم , اجابت احلام "مين هي مابعرفها".

وعن اتهام بعض الاعلاميين اللبنانيين بمساندة احلام مقابل تقاضيهم رشوة منها, بينت احلام ان "مسؤول لديها في الادارة عندما قدم كل الاشياء الحاصلة للقضاء اللبناني وموضوع الرشوة من ضمن الملف وسوف  يتم اثبات ان كانو مرتشين ام لا".

ونفت احلام توجيه أي "اساءة للشعب اللبناني", مشيرة الى انها "تحب لبنان أكثر من اللبنانيين" , لكنها اعتذرت للاشخاص الذين ظنوا بانها تسيئ لبلادهم من خلال تغريدة ثانية نشرتها عبر حسابها والتي اكدت بانها وصلت لهم غلط".

 كما نفت اجراء أي عمليات تجميلية في حياتها،  مشيرة الى انها  لا "تؤمن" بعمليات التجميل في لبنان، وذلك ردا على ماقاله الاعلام اللبناني  عنها بانها "بدوية" و " نحنا يلي لبسناكي ونحن يالي عملناكي".

وشنت أحلام  هجوما عبر صفحتها على (تويتر)  على بعض الاعلاميين اللبنانيين, بعدما سخروا  من برنامجها "ذا كوين" اثر منعه من العرض, حيث عايرتهم بالقمامة المنتشرة في شوارع بلادهم، ووجبة الفلافل , ماثار غضب الشارع اللبناني, وانضم عدد من الإعلاميين والمشاهير للرد على تصريحاتها التي اعتبروها "مهينة" لهم, رغم التوضيحات التي صدرت من مكتب احلام .

وكانت احلام تحدثت, سابقا في اللقاء عن برنامجها "ذا كوين" وعن اجرها الذي تقاضته, وكشفت المسؤول عن ايقافه , كما تحدثت عن دعم بعض الاشخاص لها في الوسط الفني , خلال الازمة التي مرت بها بعد توقيف برنامجها, عقب عرض حلقة واحدة منه فقط.

وتعرضت احلام, بعد عرض الحلقة الاولى من  برنامجها مؤخرا, لانتقادات واسعة من قبل الجماهير, الذين طالبوا بايقافه, الا ان تلفزيون دبي استجاب لمطالبهم , قبل ان تفاجئ أحلام جمهورها بخبر عودة عرض برنامجها, وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي.

سيريانيوز

 

 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved